اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 00:00
أخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2015 - 12:26 صباحًا

حملة واسعة لتحرير الملك العام تشنها السلطات بوجدة

حملة واسعة لتحرير الملك العام تشنها السلطات بوجدة
بتاريخ 19 يوليو, 2015

تقوم السلطات المحلية ومصالح الأمن وأفراد القوات المساعدة بوجدة، ابتداء من الاثنين، بحملة واسعة لتحرير الملك العمومي والطرق وشوارع المدينة من الباعة المتجولين.

وذكر بلاغ لولاية الجهة الشرقية عمالة وجدة أنكاد أن هذه الحملة، غير المحدودة في الزمان، تأتي بالنظر لما أصبحت تعيشه المدينة من فوضى عارمة بسبب الانتشار المهول للباعة المتجولين في الشوارع والساحات والأحياء.. وأضاف أنه ستسخر لهذه العملية جميع الإمكانيات اللازمة للحد من هذه الظاهرة التي حولت وجدة إلى أسواق عشوائية يستحيل معها في بعض الأحيان السير والجولان بالإضافة إلى الأثر السلبي لذلك على رونق وجمالية المدينة.

ودعت الولاية، في هذا الصدد، الباعة المتجولين ومحتلي الملك العام إخلاء هذه الأماكن واحترام القوانين الجاري بها العمل، كما تهيب في الوقت ذاته بكافة المواطنات والمواطنين الغيورين على هذه المدينة الانخراط الإيجابي والتعاون المثمر لإنجاح هذه العملية وإعطاء صورة نموذجية لمدينة وجدة.. وفق الوثيقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.