اليوم السبت 21 يناير 2017 - 23:47
أخر تحديث : الخميس 7 يوليو 2016 - 4:56 مساءً

دوزيم تحل ضيفا بمنزل الخضير الحموتي استقاء لأجواء العيد ببني انصار +فيديو الربورطاج

دوزيم تحل ضيفا بمنزل الخضير الحموتي استقاء لأجواء العيد ببني انصار +فيديو الربورطاج
بتاريخ 7 يوليو, 2016

في إطار جولتها الميدانية التي قادتها إلى مدينة بني أنصار، أعدت القناة التلفزية الثانية (2M) مجموعة من الروبرطاجات استقت من خلالها أجواء عيد الفطر والتقت فيها بثلة من الساكنة.

وفي هذا الإطار حل طاقم دوزيم ضيفا ببيت الخضير الحموتي، حيث تم اللقاء بالأسرة الكريمة باعتبارها من الساكنة الأصيلة بالمنطقة والقاطنة في نفس الوقت بمليلية وبني انصار، ومن الأسر المفضلة لقضاء أيام العيد بين الأهل والمعارف ببني أنصار.

الربورطاج كان فرصة لتداول أطراف الحديث بين طاقم القناة وأسرة الحموتي، حول الأجواء العامة لعيد الفطر ومميزات قضاء هذا العيد بين الأسرة ببني أنصار…

في التالي نرككم مع التسجيل الكامل لهذا اللقاء الروبورطاج الشيق الذي أعدته وقدمته القناة الثانية ضمن فقرات نشرة الأخبار زوال يومه الخميس 8 يوليوز الجاري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.