اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 23:34
شريط الاخبار
أخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 3:27 مساءً

رئيس التجمع العالمي الأمازيغي يعرب عن تضامن الأمازيغ مع الشعب الفرنسي ضد الإرهاب

رئيس التجمع العالمي الأمازيغي يعرب عن تضامن الأمازيغ مع الشعب الفرنسي ضد الإرهاب
بتاريخ 16 نوفمبر, 2015

وجه رئيس التجمع العالمي الأمازيغي رشيد الراخا نيابة عن أعضاء التنظيم وبإسم الشعب الأمازيغي برقية إلى الرئيس الفرنسي على خلفية التفجيرات الإرهابية التي هزت العاصمة الفرنسية باريس، أعرب فيها عن دعمه وتضامنه مع شعب فرنسا العظيم والصديق في مواجهة العدوان الهمجي الغير الموصوف الذي استهدف قلب باريس.

وعبر الراخا عن تعازي الأمازيغ الخالصة لأسر ضحايا العمل الإرهابي الدنيء المدان بكل قوة.
وبهذه المناسبة الحزينة أعرب ذات المسؤول الأمازيغي كذلك عن تنديده البالغ بجميع أشكال التطرف والإرهاب باسم الدين وباسم كل الأيديولوجيات العنصرية والمتطرفة، التي تمس قدسية الحياة الإنسانية.

وفي ختام برقيته أكد رئيس التجمع العالمي الأمازيغي على وقوفه إلى جانب الشعب الفرنسي ودعمه له في حربه من أجل الحرية والديمقراطية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.