اليوم الإثنين 16 يناير 2017 - 14:55
أخر تحديث : الثلاثاء 20 سبتمبر 2016 - 10:52 صباحًا

رسميا.. المنصوري يضع ملف ترشيحه بعمالة الناظور

رسميا.. المنصوري يضع ملف ترشيحه بعمالة الناظور
بتاريخ 19 سبتمبر, 2016

وضع مصطفى المنصوري الرئيس السابق لمجلس العروي، ووكيل لائحة “الحمامة” بدائرة اقليم الناظور، اليوم الإثنين 19 شتنبر الجاري، ملف ترشيحه لانتخابات 7 أكتوبر لدى المصالح المختصة بتلقي طلبات الترشيح لدى عمالة الناظور.

وتعد دائرة إقليم الناظور التي يقود مصطفى المنصوري لائحة “الحمامة” بها، رفقة الملياردير مصطفى سلامة، وسلام أجميدار مستشار بجماعة إحدادا، وابن زايو محمد القدوري، (تعد) من بين اصعب الدوائر في المغرب.

وبذلك يكون ملف الاحرار قد طوي نهائيا ولائحته تتضمن أسماء معروفة لها وزنها بالاقليم تستطيع المنافسة على ضمان مقعد لحزب الحمامة ما لم تطرأ مفاجات في اللحظات الاخيرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.