اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 06:35
أخر تحديث : الأربعاء 20 مايو 2015 - 12:53 مساءً

سرقة محركات القوارب لإعداد رحلات الموت

سرقة محركات القوارب لإعداد رحلات الموت
بتاريخ 20 مايو, 2015

فوجئ عدد من ممتهني الصيد التقليدي بشاطئ بوجيبار بالجماعة القروية أولاد امغار بإقليم الناظور، بسرقة محلاتهم من قبل مجموعة من اللصوص الذين عمدوا إلى كسر أقفال محلاتهم للاستيلاء على محركات قواربهم، بالإضافة إلى تخريب دكان صغير بجوار محلاتهم، والاستيلاء على ما بداخله من مواد غذائية وسلع، الأمر الذي تسبب لهم في خسائر مادية مهمة ضربت في المقتل مصادر رزقهم خصوصا أن هذه المحركات يفوق ثمنها مليوني سنتيم للمحرك الواحد.

وقال أحد هؤلاء الضحايا إنه فوجئ لحظة قدومه للمحل في الصباح الباكر بأن محله قد تم سرقته بعد أن كسر قفله، مضيفا أن اللصوص سرقوا محرك قاربه بالإضافة إلى خمسة آخرين تعود ملكيتها لزملائه في المهنة(..).

في ما وجه بعضهم أصابع الاتهام إلى منظمي الهجرة السرية عبر القوارب بسرقة محركاتهم خصوصا أن محرك من أصل ستة محركات التي تم سرقتها من محلاتهم بتمسمان قد تم ضبطه من قبل العناصر الأمنية المكلفة بمراقبة السواحل في زورق مطاطي كان معد للهجرة السرية بأحد شواطئ الحسيمة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.