اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 19:22
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2016 - 4:32 مساءً

طاكسيات بني أنصار تحتج على إدارة الجمارك التوقيف الذي طال سيارة أجرة وسائقها

طاكسيات بني أنصار تحتج على إدارة الجمارك التوقيف الذي طال سيارة أجرة وسائقها
بتاريخ 26 أبريل, 2016

خرج مجموعة من سائقي سيارات الأجرة من الصنف الأول ببني أنصار، عشية اليوم الثلاثاء 26 أبريل الجاري، في شكل احتجاجي أمام مقر المديرية الجهوية للجمارك والضرائب غير المباشرة للشمال الشرقي ببني انصار، وذلك إثر توقيف سائق سيارة أجرة من طرف الجمارك العاملة على مستوى الحاجز الجمركي بطريق بني أنصار الناظور.

هذا وقد تم استقبال ممثلين عن جمعية سيارة الأجرة ببني انصار من طرف المدير الجهوي للجمارك، حيث تم تبادل الرؤى والاستماع والتشاور حول دواعي اعتقال السائق وحجز سيارة الأجرة، والاهتداء بعد تبادل أطراف الحوار ومدارسة الموضوع من مختلف النواحي إلى إطلاق سراح السائق وارجاع سيارة الأجرة، بعد نفي أية متابعة أو مسؤولية بخصوص موضوع التوقيف الذي طال سيارة الأجرة وسائقها، بعدها تم فك الشكل الاحتجاجي وانصرف الجميع إلى حال سبيله.

DSC_0007

DSC_0010

DSC_0014

DSC_0016

DSC_0015

DSC_0032

DSC_0002

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.