اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 08:37
أخر تحديث : الجمعة 19 فبراير 2016 - 3:05 مساءً

شرطة مليلية توقف شابا يُروج مخدرات داخل قطع خبز الوجبات السريعة

شرطة مليلية توقف شابا يُروج مخدرات داخل قطع خبز الوجبات السريعة
بتاريخ 3 فبراير, 2016

ألقت عناصر الشرطة بمدينة مليلية القبض على شاب يبلغ من العمر 20 سنة، بتهمة ترويج المخدرات (الحشيش) بعدما تم ضبطه وهو يبيع مخدر الحشيش داخل قطع خبز وجبات سريعة، موضوعة داخل ورق ألومنيوم (تظهر كأنها وجبات سريعة عادية متواجدة داخل ورق ألومنيوم لكن بداخل الخبز تتواجد قطع الحشيش).

حسب ما أفادت به الإدارة العامة للشرطة بمليلية في بلاغ صحفي، فإن الحدث وقع حوالي منتصف ليلة الإثنين الماضي – حسب التوقيت الإسباني- بعدما قامت العناصر الأمنية بدورية أسفرت عن الاشتباه في تصرف الشاب الذي يبيع مواد غذائية في كشك في الشارع العام، وبالضبط في طريق “هاردو”، حيث تم كشف العملية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.