اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 13:42
أخر تحديث : الخميس 24 مارس 2016 - 10:34 صباحًا

شرطيان إسبانيان يتفقدان المغربية التي قاما بتوليدها بمعبر مليلية

شرطيان إسبانيان يتفقدان المغربية التي قاما بتوليدها بمعبر مليلية
بتاريخ 24 مارس, 2016

قام الشرطيان الإسبانيان اللذان قاما بتوليد سيدة مغربية فاجئها المخاض بالمعبر الحدودي الوهمي بين مدينة بني أنصار ومليلية، بزيارتها في المستشفى والإطمئنان على حالتها الصحية وحالة الطفل الصغير الذي تمكنت من وضعه بتدخل العنصرين الأمنين.

وقد أصدرت الشرطة الإسبانية بمليلية، في وقت سابق بلاغا تؤكد فيه أن شرطي من إنقاذ حياة مغربية أخرى على الحدود، بعدما إستطاع توليدها وهو يستمع لإرشادات الاطباء على الهاتف لأن حالتها كانت جد متأخرة، حيث تمت الاشادة بتدخل الشرطي الذي ساهم في إنقاذ حياة السيدة وجنينها.

وجدير بالذكر أن المئات من السيدات الناظوريات يتوجهن إلى مليلية لوضع أطفالهن بمستشفى مليلية بسبب الخدمات الصحية التي يتم تقديمها لهن مقارنة مع الخدمات الصحية بالمستشفيات المغربية التي تفتقر للوسائل والامكانيات بالاضافة إلى إفتقارها لعدد كافي من الاطباء المتخصصين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.