اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 06:00
شريط الاخبار
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 1:24 مساءً

طفل مغربي يلقى حتفه غرقا في محاولة للتسلل إلى سفينة بميناء مليلية

طفل مغربي يلقى حتفه غرقا في محاولة للتسلل إلى سفينة بميناء مليلية
بتاريخ 14 مارس, 2016

تمكنت مصالح الإنقاذ التابعة للحرس المدني في مدينة مليلية، من إنتشال جثة طفل مغربي من حوض ميناء مليلية، لقي مصرعه أثناء محاولته التسلل إلى باخرة كانت راسية في الميناء، في محاولة منه للهجرة إلى الضفة الاخرى.

وأفادت مصادر عليمة ان الطفل يرجح انه قفز الى الماء كما يفعل الكثير من القاصرين المغاربة، لمحاولة صعود البواخر الراسية في الميناء، إلا أنه لقي حتفه غرقا.

وقالت منظمة حكومية ان الطفل المتوفي، كان برفقة أطفال آخرين قفزوا إلى البحر، غير أنهم تمكنوا من السباحة إلى بر الأمان، فيما لقي رفيقهم مصرعه.

وفاة الطفل المغربي جاءت بعد أشهر قليلة على حادث مماثل راح ضحيته شاب مغربي في نفس المكان ونفس الظروف، ولم يعثر على جثته إلا بعد أيام.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.