اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 08:14
أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2016 - 11:57 مساءً

طلبة بني أنصار وفرخانة يناشدون المسؤولين وضع حدّ لمعاناتهم مع النقل الحضري بتخصيص حافلة خاصة باتجاه الكلية

طلبة بني أنصار وفرخانة يناشدون المسؤولين وضع حدّ لمعاناتهم مع النقل الحضري بتخصيص حافلة خاصة باتجاه الكلية
بتاريخ 11 سبتمبر, 2016

مع قرب انطلاق الموسم الدراسي للتلامذة والطلبة، بُعيد عيد الأضحى، تساءل عدد من الطلبة المنحدرين من بلدتيْ بني أنصار وفرخانة عمّا إذا كان مسلسل معاناتهم اليومية مع أزمة النقل الحضري سيستمر سنة إضافية أخرى بعد طول هذه السنوات الماضية..

وباتت أزمة النقل الحضري بالبلدتين المذكورتين تهدد مستقبل فئة واسعة من طلبة كلية سلوان متعددة التخصصات وكذا عددال من التلاميذ والتلميذات الذين يتابعون دراستهم بمدينة الناظور، وهو المشكل الذي يطرح ذات كلّ سنة مع بداية الدخول المدرسي.

وقد ناشد مجموعة من الطلبة القاطنين ببني أنصار وفرخانة، كل الجهات المعنية بأمر النقل الحضري سيما المجلس البلدي، من أجل توفير حافلة خاصة بنقل الطلبة يشغل خطا واحدا لا غير، من البلدتين باتجاه الكلية، توفيرا للوقت وإنهاءً لمسلسل المعاناة اليومية مع النقل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.