اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 23:53
أخر تحديث : الجمعة 1 يوليو 2016 - 9:46 صباحًا

عاجل: افتتاح ملحقتين إداريتين جديدتين ببني أنصار (بمركز بني أنصار -بجانب الباشوية- وبحي إياسينان)

عاجل: افتتاح ملحقتين إداريتين جديدتين ببني أنصار (بمركز بني أنصار -بجانب الباشوية- وبحي إياسينان)
بتاريخ 30 يونيو, 2016

علمت “أصوات سيتي” من مصادر مطلعة بأن البنية الإدارية لجماعة بني أنصار ستتعزز بافتتاح ملحقتين إداريتين اثنتين جديدتين تابعتين لباشوية بني انصار، الأولى تحت مسمى “الملحقة الإدارية الرابعة” سيتم افتتاحها بجانب مقر الباشوية بمركز بني انصار (مكان تواجد مصلحة جوزات السفر سابقا)، فيما يستم افتتاح الثانية تحت مسمى “الملحقة الإدارية الثالثة” بحي إياسينا حيث تم بناء مقر جديد للملحقة.

هذا ومن المنتظر أن يتم افتتاح الملحقتين الإداريتين الجديدتين ابتداء من يوم الاثنين 4 يوليوز 2016، حيث تم تعزيز الإدارتين بخليفتين للقائد لأجل تسيير شؤونهما الإدارية التي تهم في الأساس قضاء الحوائج الإدارية للمواطنين.

IMG_1530

IMG_1527

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.