اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 08:37
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 9:00 صباحًا

عاجل: اعتقال المشتبه به الرئيسي الثالث في جريمة قتل سائق الطاكسي بعد اختبائه ببني أنصار

عاجل: اعتقال المشتبه به الرئيسي الثالث في جريمة قتل سائق الطاكسي بعد اختبائه ببني أنصار
بتاريخ 25 مايو, 2016

قالت مصادر خاصة لـ ”أصوات سيتي”، إن عناصر الشرطة القضائية قد تمكنت مساء اليوم الأربعاء 25 ماي الجاري، من إلقاء القبض على المشتبه به الرئيسي في مقتل “فؤاد اعبيدة” سائق سيارة الأجرة الصغيرة بالناظور.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن الأجهزة الأمنية اهتدت أخيرا إلى مكان اختباء العنصر الخطير الثالث، بعد مواصلة تحرياتها المكثفة التي لم تتوقف منذ فجر أول أمس الاثنين ساعة وقوع الجريمة المدوية، بعد اعتقال شريكين رئيسيين آخرين، بحيث جرى إلقاء القبض على زميلهما بمنزل جدته وسط بني انصار، حيث كان يختبئ طيلة اليومين الماضيين، ليتم اقتياده إلى مركز الأمن من أجل تعميق البحث والتحقيق معه، قبل عرضه رفقة زميليه الآخرين على أنظار العدالة.

Capture (2)

DSC_0003

DSC_0005

DSC_0007

DSC_0008

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.