اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 19:19
أخر تحديث : الخميس 17 مارس 2016 - 10:24 صباحًا

عاجل: الزلزال يتسبب في إغماءات وسط التلاميذ وحالة استنفار بالدريوش

عاجل: الزلزال يتسبب في إغماءات وسط التلاميذ وحالة استنفار بالدريوش
بتاريخ 16 مارس, 2016
علم لدى السلطات المحلية بإقليمي الحسيمة والدريوش أنه تم تسجيل 26 حالة إغماء بالإقليمين، نتيجة الفزع جراء الهزة الأرضية التي تم تسجيلها اليوم الأربعاء بعرض سواحل إقليمي الحسيمة والناظور.

 وأوضحت المصادر ذاتها أن ست حالات من الإغماء سجلت بإقليم الحسيمة، و20 حالة بإقليم الدريوش، وذلك نتيجة الفزع وسط صفوف تلاميذ بعض المؤسسات التعليمية، الذين تم نقلهم إلى المؤسسات الصحية القريبة التي غادروها بعد تلقيهم الإسعافات الضرورية.

وحسب هذه المصادر فإنه لم يتم تسجيل أي خسائر مادية جراء هذه الهزة الأرضية.

وكان المعهد الوطني للجيوفيزياء، التابع للمركز الوطني للبحث العلمي والتقني، أفاد بأن قوة هذه الهزة الأرضية، سجلت في الساعة الرابعة زوالا و27 دقيقة، بلغت 5,1 درجات على سلم ريشتر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.