اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 05:54
أخر تحديث : الجمعة 1 أبريل 2016 - 4:16 مساءً

عاجل: عصابة ملثمة مدججة بالأسلحة تهاجم محلا تجاريا وسط بني أنصار

عاجل: عصابة ملثمة مدججة بالأسلحة تهاجم محلا تجاريا وسط بني أنصار
بتاريخ 1 أبريل, 2016

أقدمت صباح اليوم الجمعة فاتح أبريل 2016 حوالي الساعة العاشرة صباحا، عصابة إجرامية مُلثمة مُكونة من خمسة أشخاص، مدججين بالأسلحة البيضاء عبارة عن سواطير وسكاكين من الحجم الكبير، على مهاجمة صاحب محل تجاري على الطريق الرئيسية ببني انصار، والتمكن من سلبه درج خزانة المحل، يحتوي على مبلغ مالي قدره حوالي ألف درهم من الفكة النقدية والأوراق المالية. بعدها لاذ المهاجمون بالفرار على متن سيارة من نوع BMW سوداء اللون، حاملة لألواح ترقيم بالمغرب.

هذا وقد تعرض صاحب المحل التجاري لجروح غائرة على مستوى الكف وجانب الظهر الأيسر، إثر الإعتداء عليه وإصابته بالأسلحة البيضاء التي كانت تحتكم عليها العصابة الاجرامية، كما قاموا أيضا يتهديد أحد جوار المحل بالضرب بالأسلحة البيضاء حيث آثر الفرار إلى داخل منزله.

وجدير بالذكر أن الضحية ومباشرة بعد تعرضه للهجوم، قام بتقديم شكاية في الموضوع لدى مصالح الأمن بمفوضية الشرطة ببني انصار، حيث تم إيفاد فرقة الشرطة العلمية التي فتحت تحقيقا في الواقعة وأخذت مجموعة من المعلومات الأولية في أفق التمكن من تحديد هوية هذه العصابة الاجرامية والوصول إليها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.