اليوم السبت 25 مارس 2017 - 15:37
أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 12:16 مساءً

عاجل.. مداهمات واعتقالات بوجدة بسبب “داعش” +فيديو

عاجل.. مداهمات واعتقالات بوجدة بسبب “داعش” +فيديو
بتاريخ 23 يونيو, 2016

عناصر من المكتب المركزي للأبحاث القضائية، داهمت صباح اليوم الخميس 23 يونيو الجاري، منزلين بمدينة وجدة، الأول بشارع علال الفاسي، والثاني بالمدينة القديمة، حيث تم توقيف شخصين على الأقل يشتبه في مناصرتهما لتنظيم الدولة الاسلامية المعروف “بداعش”.

ووفق المعطيات المتوفرة إلى حدود الساعة، فإن العملية الأولى تمت في حدود الساعة التاسعة والنصف بشقة بالطابق الثاني بإحدى عمارات شارع علال الفاسي، حيث تم اعتقال شخص في عقده الثالث واقتياده عبر سيارة تابعة للمكتب وسط تجمهر كبير للمواطنين الذين تابعوا العملية وسط رفعهم لشعار “عيش عيش يا ملك لوجادة كيبغيوك”.

وتفيد المعطيات ذاتها أن العملية الثانية أنهتها عناصر البسيج بالمدينة القديمة، في تمام الساعة العاشرة والنصف حيث تم اقتياد الشخص الثاني عبر سيارة رباعية الدفع بالقرب من ساحة 16 غشت.

أحد-عناصر-البسيج-االذين-نفذوا-عملية-التوقيف

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.