اليوم الأربعاء 25 يناير 2017 - 01:27
أخر تحديث : الخميس 10 مارس 2016 - 10:21 صباحًا

عبد النبي بيوي رئيس جهة الشرق يقتني دراجات نارية لفائدة الأمن الوطني

عبد النبي بيوي رئيس جهة الشرق يقتني دراجات نارية لفائدة الأمن الوطني
بتاريخ 10 مارس, 2016

تماشيا مع تطلعات مجلس جهة الشرق الرامية إلى ضمان تنمية مستدامة لساكنة الجهة والنهوض بالجانب الاجتماعي خاصة في ما يتعلق بقضايا الأمن على مستوى الجهة وذلك في إطار برنامج استراتيجي ومندمج يهدف إلى تجويد الخدمات المقدمة، قام مجلس جهة الشرق يومه السبت 05 مارس 2016 على الساعة 10 صباحا في شراكة مع ولاية أمن وجدة بدعم وتمويل عملية اقتناء 14 دراجة نارية، مساهمة منه في مساندة المنظومة الأمنية ودعمها خدمة للصالح العام.

هدا وقد تم تسليم الدراجات النارية الأربعة عشر من طرف السيد عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق بحضور السيد والي جهة الشرق والسيد والي أمن الجهة الشرقية والسيد رئيس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة.

0002

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.