اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 04:45
أخر تحديث : الثلاثاء 19 أبريل 2016 - 2:56 مساءً

عدد أفرادها 6 وروعت المنطقة باحترافيتها: عصابة تهدد المواطنين ببني أنصار

عدد أفرادها 6 وروعت المنطقة باحترافيتها: عصابة تهدد المواطنين ببني أنصار
بتاريخ 19 أبريل, 2016

الوضع الأمني ببلدية بني أنصار وفرخانة بإقليم الناظور، بات ينذر بالعديد من المخاطر، بعدما تعرض مواطنون للسرقة والإعتداء الجسدي.

وحسب الصباح فقد تقدم الضحايا بشكايات ضد ملثمين نشروا الرعب والخوف في صفوف سكان المنطقتين، في إنتظار تدخل المصالح الأمنية من أجل وضع حد للنشاط الإجرامي لعصابة روّعت السكان، بإعتداتها المرفوقة بالسلاح الأبيض، وطالت أرواح وممتلكات السكان.

وأكدت مصادر مطلعة، أن أفراد العصابة يعترضون سبيل المارة في جنح الليل، ويهددونهم بالسلاح الأبيض وبطريقة إحترافية، ويسلبونهم مابحوزتهم.

وكانت آخر عملية شهدتها بني أنصار المحاذية لمليلية السليبة، تلك التي تعرض خلالها شاب يشتغل بمحل لبيع المواد الغذائية بالمدينة نفسها، إذ إعترض سبيله ستة أشخاص ملثمين، كانوا على متن سيارة سوداء اللّون من نوع “شفروليت”.

وأضاف المصدر نفسه، أن أفراد العصابة سلبوا الضحية مبلغا ماليا بعدما تعرض للاعتداء. وأكد العديد من المواطنين أن بعض الذين يتعرضون للاعتداء والسرقة تحت التهديد، لايقدمون شكايات لدى الدائرة الأمنية، إعتقادا منهم أن الأخيرة لن تلق الآذان المصغية.

ويطالب سكان المدينة، الدوائر الأمنية بتحريك عناصرها وبتكثيف الدوريات الليلية للبحث عن قطاع الطرق واللصوص الذين يعيثون في الأرض فسادا ورعبا وإجراما.

وطالب السكان المسؤولين بالتدخل العاجل لوضع حد لبعض الظواهر المشينة التي تنخر جسد المدينة والمناطق المجاورة لها كفرخانة وبني شيكر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.