اليوم السبت 25 مارس 2017 - 05:52
أخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2016 - 11:59 مساءً

عناصر الدرك الملكي بسلوان يعتقل مروج الخمور بمسوسات وبحوزته 1000 قنينة من نوع الفودكا

عناصر الدرك الملكي بسلوان يعتقل مروج الخمور بمسوسات وبحوزته 1000 قنينة من نوع الفودكا
بتاريخ 11 سبتمبر, 2016

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة سلوان زوال يوم السبت ، من وضع حد لأكبر مروج للمشروبات الكحولية (بمسوسات)،وذلك بعد أن داهمت محل سكنه وحجز بحوزته أزيد من 1000 قنينة من الخمور من نوع الفودكا.

بعد توقيف المروج داخل بيته بمسوسات . وقد خلف توقيف هذا المتهم ارتياحا كبيرا وسط الساكنة على الخصوص، حيث يعتبر المتهم، المصدر الرئيسي للخمور بالمنطقة الذي تم القاء القبض عليه وفتح تحقيق في ما نسب اليه قبل تقدميه الي النيابة العامة لتقول كلمته.

والجدير بالذكر ان الحملة التي قامت بها عناصر الدرك الملكي بسلوان جأت بعد اقتراب موعد عيد الاظحى المبارك للحد من هاته الافة الخطيرة المربحة التي تجتاح المدينة.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.