اليوم الأحد 26 مارس 2017 - 11:05
أخر تحديث : الإثنين 25 يوليو 2016 - 7:45 مساءً

فتح أظرفة طلب العروض الخاصة بإنجاز عدد من مشاريع التأهيل ببني أنصار وأزغنغان

فتح أظرفة طلب العروض الخاصة بإنجاز عدد من مشاريع التأهيل ببني أنصار وأزغنغان
بتاريخ 25 يوليو, 2016

تمت صباح يومه الاثنين 25 يوليوز الجاري، بمقر المجلس الإقليمي للناظور، عملية فتح أظرفة طلب العروض المتعلقة بإنجاز مجموعة من مشاريع التأهيل التي ستهم عددا من الجماعات الترابية بالإقليم، كأشغال تهيئة بني انصار بكلفة 1.210.200,00 درهم، أشغال بناء وتهيئة طريق بفرخانة بكلفة 3.341.040,00 درهم، إضافة الى أشغال توسيع وتقوية شبكة الإنارة العمومية بجماعة أزغنغان بكلفة 224.496,00 درهم.

عملية فتح الأظرفة تميزت بحضور رئيس المجلس الإقليمي وعدد من الأعضاء، وممثلي الشركات المشاركة في العملية، وبعد إتمام عملية فتح الأظرفة، تم إرجاء الإعلان عن الشركات الفائزة بصفقات المشاريع المذكورة التي سيقف على إنجازها المجلس الإقليمي، إلى حين اجتماع اللجنة التقنية، للتأكد من العروض المقدمة لإنجاز الأشغال، خلال أجل لا يتعدى ثمانية أيام.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.