اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 18:03
أخر تحديث : الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 12:35 مساءً

فيديو… مجهولان يذبحان بائع مجوهرات ويسرقان محله بطنجة والأمن يتمكن منهما

فيديو… مجهولان يذبحان بائع مجوهرات ويسرقان محله بطنجة والأمن يتمكن منهما
بتاريخ 9 فبراير, 2016

في حادثة إجرامية جديدة، أقدم شخصان مساء أمس الاثنين 8 فبراير 2016، على ذبح بائع مجهوهرات وسرقة محله، قبل أن يلوذا بالفرار، بحي “الحداد”، بمقاطعة بني مكادة.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن سكان المنطقة، أثارهم مشهد هروب شخصان من داخل محل المجوهرات والحلي، فهرعوا إليه لمعاينة الأمر، ليصدموا بوجود البائع المدعو قيد حياته “س.غ” 54 سنة، وقد تلقى ضربة قاتلة على مستوى الجهة اليمنى للعنق.

الحادث استنفر الأجهزة الأمنية، وأفضت التحريات التي قامت بها مختلف الأجهزة الأمنية ومن بينها عناصر الشرطة القضائية إلى إيقاف المتهمين بمنطقة “بلاكا العوامة” بعدما فرا من مكان وقوع الجريمة المتهمين، احدهم أصيب بجروح في يده اليمنى، وهو من مواليد مدينة سلا سنة 1994 فيما الآخر شريكه في الجريمة من مواليد سنة 1998 بمدينة تاونات.

وعن أسباب دوافع الجريمة أفاد المتهمون، اللذان يوجدان رهن الحراسة النظرية في تصريحاتهم الأولية لدى المصالح الأمنية ببني مكادة، كانت فقط بدافع السرقة، حيث حاولا مباغتة الضحية “س.غ” 54 سنة معتقدين انه بحوزته مبالغ مالية كبيرة، غير أن دفاعه بشراسة ضد المجرمين، دفعت بأحدهما إلى توجيه ضربات بسكين من الحجم الكبير إليه، على مستوى عنقه، ليتمكنا من سلبه مبلغ مالي، وبعض المجوهرات، قبل أن يلوذا للفرار إلى وجهة مجهولة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.