اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:10
أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 11:17 صباحًا

قتيلان وثلاثة جرحى من أسرة مقيمة بالخارج

قتيلان وثلاثة جرحى من أسرة مقيمة بالخارج
بتاريخ 20 يوليو, 2016

تعرضت أسرة مكونة من 6 أفراد لحادثة سير خطيرة، راح ضحيتها أب وابنته، البالغة من العمر 11 سنة، حيث لقيا مصرعهما على الفور، فيما تم نقل ابنته الأخرى، البالغة من العمر 22 سنة، والإبن، “13 سنة” وأخته الصغيرة، التي لم تتجاوز 11 سنة، إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الحسني بالناظور، في حين أصيبت الأم بجروح طفيفة.

تفاصيل الحادثة تعود عندما كانت الأسرة قادمة من إسبانيا لقضاء عطلة الصيف على متن سيارة من نوع “سبلينتر ميرسديس”، حيث كانوا مساء الجمعة المنصرم عبر الطريق الوطنية رقم 19 الرابطة بين مدينتي الناظور وتاوريرت في اتجاه مقر سكناهم بمنطقة بورجلينات بضواحي تاوريرت، على بعد 70 كلم من الوصول إلى المنزل، إلا أنهم تعرضوا لحادث انقلاب في واد أولاد رحو، بمحيط دوار أولاد عثمان التابع للنفوذ الترابي لحاسي بركان. 

الحادث المؤلم جعل عامل الناظور يعطي تعليماته لتقديم المساعدة للمصابين، حيث توجه مباشرة إلى المستشفى الحسني بعد تلقيه الخبر، كما باشرت عناصر الدرك الملكي بحثا، حيث يبدو أن السبب وراء الحادث يعود إلى التعب أثناء السفر.

كما وقعت حادثة سير بجماعة لمريجة التابعة لإقليم جرسيف في نفس اليوم نتج عن انزلاق شاحنة محملة بالخضر قرب واد خلوفة أسفر على إصابة خمسة جرحى، إثنان في حالة خطيرة تم نقلهما إلى المستشفى الجامعي بوجدةن فيما تم إرسال الحالات الثلاث المتبقية إلى المستشفى الإقليمي لجرسيف.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.