اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 12:13
أخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 3:24 مساءً

كتابات حائطية تمجد “داعش” تستنفر أمن وجدة

كتابات حائطية تمجد “داعش” تستنفر أمن وجدة
بتاريخ 6 أبريل, 2016

أفادت مصادر صحفية، اليوم الاربعاء، أن شارع عصفور بمدينة وجدة عرف أول أمس الاثنين، استنفارا أمنيا بعد اكتشاف أعوان السلطة لكتابات حائطية تمجد تنظيم “داعش” الإرهابي.

وكشفت يومية “الأخبار”، التي أوردت الخبر اليوم، أن العبارة كتبت في ثلاثة أسطر على حائط إحدى الفيلات الواقعة غير بعيد عن ثانوية زيري بن عطية التأهيلية، وكان موضوعها “داعش على الأبواب..” مع ذكر بعض الاسماء أفادت مصادر خاصة، حسب ذات الجريدة، بأنهم عناصر تشتغل بالإدارة الجهوية لحماية التراب الوطني “ديستي” بوجدة، وان الفاعل أو الفاعلين كانوا يسعون من خلال كتاباتهم إلى توجيه رسالتهم إليهم.

وبعد التقاط الصور للكتابات من طرف الجهات المختصة أعطيت الأوامر لمحوها من جدار الفيلا، في الوقت الذي باشرت فيه عناصر الأمن تحقيقاتها لمعرفة تفاصيل الحادث المثير.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.