اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:06
أخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2016 - 4:42 مساءً

كسابة بسوق بني أنصار تشتكي السلطات المحلية مطالبتها بأداء 500درهم

كسابة بسوق بني أنصار تشتكي السلطات المحلية مطالبتها بأداء 500درهم
بتاريخ 10 سبتمبر, 2016

اشتكى مجموعة من الكسابة المتواجدين برحبة بيع الأكباش ببني انصار، تعرضهم خلال هذا الأسبوع، لتدخل قوي من طرف السلطات بمعية عناصر من القوات العمومية… حيث طالبتهم بأداء مبلغ 500درهم على حد قول الكسابة المشتكين، نظير عملية بيع الأكباش التي يزاولونها بعين المكان، الأمر الذي احتج عليه الباعة بأنه غير قانوني بحجة أنه لم يسبق خلال السنوات الماضية أن تمت مطالبتهم بأداء أية مبالغ مالية أو مستحقات مقابل التجارة التي يزاولونها بالمنطقة.

هذا واشتكى ذات التجار افتقار الرحبة التي خصصت لهم لممارسة تجارتهم إلى أدنى متطلبات السوق، جراء انتشار وتراكم الأزبال في كل مكان وتحول المنطقة الى مطرح للنفايات، مايعود عليهم بمجموعة من المضار الصحية، ناهيك عن انعدام الماء الضروري لشرب البهائم ونظافة المكان.

في التالي نترككم مع هذا الفيديو لتصريحات الكسابة المشتكين..

capture-1

capture-2

capture-3

capture-4

capture-5

capture-6

capture-7

capture-8

capture-9

capture-10

img_0068

img_0071

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.