اليوم السبت 25 مارس 2017 - 19:43
أخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2016 - 11:41 صباحًا

لجنة تفتيشية لوكالة مارتشيكا ومندوبية الصيد البحري تحل بمرسى غاسي ببني أنصار بحثا عن شباك محظورة

لجنة تفتيشية لوكالة مارتشيكا ومندوبية الصيد البحري تحل بمرسى غاسي ببني أنصار بحثا عن شباك محظورة
بتاريخ 8 أبريل, 2016

حلت صبيحة يومه الخميس 7 أبريل 2016، بمرسى قوارب الصيد التقليدي بمنطقة “غاسي” ببني أنصار، لجنة تفتيشية مختلطة مكونة من مسؤولين تابعين لوكالة مارتشيكا ومندوبية الصيد البحري وباشوية وبلدية بني أنصار، حيث تم تمشيط منطقة المرسى وتفتيش مجموعة من شباك الصيد المستعملة من لدن القوارب الراسية بهذا الميناء التقليدي.

وعلمت “أصوات سيتي” من مصادرها الخاصة بأن هذه اللجنة التفتيشية قد حلت بالمرسى المذكور بحثا عن نوع خاص من الشباك المحظورة الاستعمال، والتي تستنزف الثروة السمكية جراء استعمالها في صيد الأسماك الصغيرة ببحيرة مارتشيكا.

وقد تأكدت اللجنة التفتيشية وعاينت ميدانيا من خلال تمشيطها للمنطقة ومعاينتها لمختلف الشباك المستعملة، بأن لا وجود لهذه الشباك الممنوعة.

image1 copie

image2 copie

image4 copie

image5 copie

image6 copie

image7 copie

image8 copie

image9 copie

image10 copie

image11 copie

image12 copie

image13 copie

image14 copie

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.