اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 10:58
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 12:54 مساءً

ليلى أحكيم تستعرض أنشطة رابطة الصيادلة الحركيين خلال ندوة صحفية بالرباط

ليلى أحكيم تستعرض أنشطة رابطة الصيادلة الحركيين خلال ندوة صحفية بالرباط
بتاريخ 9 أغسطس, 2016

شاركت الفاعلة الجمعوية والسياسية، ليلى أحكيم، صبيحة يومه الاثنين 8 غشت الجاري، ضمن أشغال الندوة الصحفية لرابطة الصيادلة الحركيين، التي انعقدت بمقر حزب الحركة الشعبية بالرباط.

وقد أكدت ذات المسؤولة الحركية، بصفتها دكتورة صيدلانية وتنتمي لذات الرابطة الحركية، خلال كلمة لها، على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تكشف حساب هذا التنظيم الاجتماعي والخيري، والذي نجح في تغطية كافة ربوع المملكة من خلال تنظيم مجموعة من الحملات الطبية والإنسانية لفائدة الفئات الفقيرة أو تلك التي يتعذر عليها الوصول الى مراكز العلاج والاستشفاء.

وربطت أحكيم خلال كلمة لها ضمن الندوة الصحفية، التي حضرتها مختلف التلاوين الإعلامية، الورقية، المرئية، المسموعة والإلكترونية، عمل الرابطة بأهدافها السامية والجليلة والمتجلية أساسا في تقريب الخدمات الطبية والعلاجية لعدد من المناطق النائية.

هذا وقدمت رابطة الصيادلة الحركيين حصيلة عملها، والبمناسبة استعرض الدكتور فؤاد لحبالات حصيلة عمل الرابطة خصوصا في الحملات الطبيبة للتقرب من المواطنين، وفي مجال المهني والقانوني..

412

413

414

415

416

417

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.