اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:12
أخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 5:47 مساءً

متشرد يعتدي على الموظفين بالضرب بمقر عمل وكالة “فيري ماروك” ببني أنصار

متشرد يعتدي على الموظفين بالضرب بمقر عمل وكالة “فيري ماروك” ببني أنصار
بتاريخ 11 يوليو, 2016

تعرض موظفو الوكالة الخاصة ببيع تذاكر المسافرين التابعة لشركة “فيري ماروك”، بميناء بني أنصار، مساء أمس الأحد 10 يوليوز الجاري، بتهجم أحد المتشردين عليهم بعد إقدامه على إقتحام مقر عملهم بشكل فجائي، حيث قام بالاعتداء عليهم ضربا مما أسفر عن إصابة بعضهم بجروح طفيفة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما طلب أحد موظفي الوكالة المعنية، من المتشرد مغادرة المكان الذي كان يجلس فيه بمحاذاة مقر العمل، لأن كلامه النابي يتناهي إلى مسامع باقي زملائه وزميلاته في العمل، مما أثار غضب المتشرد ليقوم بمهاجمتهم وكذا إصابة بعضهم بجروح دامية.

وقد استدعى الحادث حضور عناصر الأمن، حيث جرى توقيف المتشرد المعني بالأمر وكذا اقتياده إلى مخفر الأمن للاحتفاظ به رهن الاعتقال، فيما أخذت أقوال الموظفين المعتدى عليهم الذين حرروا محضرا في النازلة، في حين طالبوا بإبعاد المتشردين الذين اعتادوا التجمع أمام مثر عملهم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.