اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 19:17
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 11:14 صباحًا

مجلس جهة الشرق يعطي انطلاقة مشروع تهيئة الشطر الثاني لمسلك سيدي أحمد بوغزال

مجلس جهة الشرق يعطي انطلاقة مشروع تهيئة الشطر الثاني لمسلك سيدي أحمد بوغزال
بتاريخ 21 مارس, 2016

في إطار تفعيل مشاريع البنيات التحتية كربط الجماعات الترابية بالشبكة الطرقية، أعطى مكتب مجلس جهة الشرق برئاسة السيد عبد النبي بعوي، رفقة والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد، صباح يومه السبت 19 مارس 2016، الانطلاقة لمشروع تهيئة الشطر الثاني لمسلك سيدي أحمد بوغزال على مسافة 3,5 كلم علما بأن الشطر الأول من هذا المشروع أنجز على مسافة 6,5 كلم.

ويندرج هذا المشروع الذي حضر حفل انطلاقته رئيس جماعة بني خالد والسلطات المحلية والمنتخبين، في إطار العناية بالساكنة القروية لهذه المنطقة ومن اجل فك العزلة عن دواويرها وهي العيدان أو لاد زروق، أولاد ميمون، أولاد خليفة، لمكاكية العيدان لبحاير، تانوت كزيانة، وبني سبور زعازعا، والتي يبلغ تعداد ساكنتها 679 نسمة أي ما يعادل 167 كانون.

كما يعكس انجاز هذا المشروع التنموي الذي ستشمل أشغاله تكسية وتهيئة قارعة الطريق وأشغال صرف المياه والوقاية وفتح مجاري المياه وأشغال تحويل قنوات جر الماء الصالح للشرب، مدى حرص مكتب مجلس جهة الشرق والسلطة الاقليمية وشركائهما على العناية بالمناطق القروية النائية من خلال اعادة هيكلتها وتنظيمها والعمل على تطوير بنايتها التحتية واحداث المرافق والمنشآت الضرورية بها والمساهمة بالتالي بشكل ايجابي في تحقيق التنمية المحلية الشاملة.

DSC_0028

DSC_0036

DSC_0058-620x330

DSC_0094

DSC_0099

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.