اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 16:48
أخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2016 - 11:06 صباحًا

محطة كوميدية عالمية ستشهدها الناظور أواخر هذا الشهر في ضمن مهرجان الشرق للضحك

محطة كوميدية عالمية ستشهدها الناظور أواخر هذا الشهر في ضمن مهرجان الشرق للضحك
بتاريخ 10 يوليو, 2016

أصدرت جمعية الشباب المتوسطي بلاغا، تعلن فيه عن البرنامج الكامل للنسخة الثانية من مهرجان الشرق للضحك والذي سيقام بالناظور، بين الفترة الممتدة من 27 إلى 30 يوليوز الجاري وذلك بفضاء مارينا أطاليون.

حيث كشفت الجمعية عن الأسماء المبرمجة والمشاركة في هذه النسخة التي تأتي إحتفالا بذكرى إعتلاء جلالة الملك عرش أسلافه الميامين، والترحيب بالجالية المغربية، وستشارك في هذه الدورة أسماء لامع وقد تم برمجة ناظور كوميدي كلوب في اليوم الأول “الثنائي حسن ومحسن، ميميح، علاء بنحدو، الثنائي هيام وعلاء، عبد الواحد الزاوكي، حميتو أوكازيون، صلاح بوسحاسح، الثنائي أية ومها إلى جانب نجم الكوميديا بالناظور بوزيان، فيما سيعرف حضور كل من با رشيد وابنته نوميديا لتقديم فقرات غنائية، وبنعيسى المروبل، والفنانيين رشيد القاسمي وعبد القادر أرياف، كما سيشارك في الإفتتاح نجم أغنية الراب الريفي “حسين كلاشينكوف” فيما نجم الأمسية سيكون الفنان الشاب الدوزي.

وفي اليوم الثاني سيقوم نجم الكوميديا المغربي “إيكو” بعرض جديده المسمى “لاغتيست” المليء بالسخرية والضحك، فيما اليوم الثالث سيشارك الفنان غاني، عبر تقديمه عرضه الكوميدي الموسيقي “غاني بالفيتامين” والذي سيعرض لأول مرة بالجهة الشرقية.

اليوم الختامي سينشط الكوميدي رشيد العلالي فقرات الأمسية الفكاهية التي سيشارك فيها كل من نجم الكوميديا المغاربية عبد القادر السيكتور، وستعرف أيضا مشاركة كل من الكوميديين حماقة وشهاب المهدي، فتيح، يوسف حمدي، سيمو سدراتي وهيثم مفتاح نجم السلسلة الكوميدية كبور ولحبيب، وفي الفقرة الغنائية سيشارك كل من بدر سلطان وابتسام تسكت.

Affiche-Benaissam-Lamroubel

Affiche-Douzi

Affiche-Eko

Affiche-kLachnikov

Affiche-Nador-Comedy-Club

Affiche-Rachid-Comedy-show

Affiche-Rany

Affiches-invites-1er-soirée

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.