اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 00:10
أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 7:26 مساءً

الملك محمد السادس يغير وجهة زيارته من الحسيمة إلى السعيدية

الملك محمد السادس يغير وجهة زيارته من الحسيمة إلى السعيدية
بتاريخ 20 يوليو, 2016

أفادت مصادر خاصة لـ “أصوات سيتي” أن الملك محمد السادس غير وجهة عطلته الصيفية من مدينة الحسيمة التي كان من المنتظر أن يحل بها اليوم الأربعاء 20 يوليوز الجاري حسب ذات المصادر إلى مدينة السعيدية الساحلية.

واضافت ذات المصادر الخاصة أن فنادق الحسيمة تلقت بالفعل حجوزات ابتداءً من الأربعاء إلا أن الظاهر أن الملك وعائلته ستقضي جزءاً من عطلتها للمرة الأولى بشواطئ السعيدية بالجهة الشرقية.

ونقلت مصادر من مدينة السعيدية أن المدينة عاشت اليوم الاربعاء على إيقاع التعزيزات الأمنية في مداخل المدينة وشوارعها، استعدادا لاستقبال الملك محمد السادس وأفراد عائلته،حيث تم حجز أجنحة وغرف داخل أفخم الفنادق بالمدينة و المطلة على البحر وتحديداً بالمحطة السياحية الجديدة “مارينا السعيدية”.

ودأب الملك محمد السادس في هذه الفترة من فصل الصيف تحديداً على قضاء عطلته بمدينة الحسيمة وذلك بإقامته الشاطئية بمنطقة “تالا يوسف”.

وينتظر أن يمضي الملك محمد السادس رفقة عائلته بالسعيدية إلى حين اقتراب عيد العرش حيث سيتوجه إلى مدينة طنجة قبل أن يعود لمدينة الحسيمة حيث من المنتظر أن يعطي انطلاقة مجموعة من المشاريع التنموية بالإقليم كما ينتظر أن يزور أيضاً كل من اقاليم الناظور و الدريوش حسب ما كان قد طلبه منه أفراد من الجالية المقيمة بالخارج أثناء تواجده بهولندا والمنحدرة من الريف حيث وعدها بزيارة المنطقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.