اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 02:20
أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 11:16 صباحًا

مصرع شخصين وإصابة ثلاثة اخرين بجروح في حادثة سير خطير بطريق تمسمان

مصرع شخصين وإصابة ثلاثة اخرين بجروح  في حادثة سير خطير بطريق تمسمان
بتاريخ 26 أبريل, 2016

حادثة سير خطيرة اسفرت عن مصرع شخصين في عين المكان وإصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة الخطورة، وذلك يوم الاحد 24 ابريل 2016، بالطريق الرئيسية الرابطة بين جماعة تمسمان وامزورن.

وتعود اسباب الحادث حسب شهود عيان، السرعة المفرطة لسيارة خفيفة ، فقد سائقها السيطرة عليها ليصدم شخصين كانا بجانب الطريق، بمنطقة “جوج قناطر”، لقيا مصرعهما في عين المكان، فيما نقل ثلاثة اشخاص كانا على متن السيارة الى المستشفى الاقليمي بالحسيمة بعد اصابتهما بجروح متفاوتة الخطورة.

نفس السيارة التي تسببت في وفاة شخصين ونظرا للسرعة المفرطة التي حالت دون توقفها الا بعد الاصطدام بجرار كان متوقفا بجانب الطريق، والتي تسببت له في خسائر مادية جسيمة.

ta copie

ta-2 copie

ta3 copie

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.