اليوم الإثنين 16 يناير 2017 - 15:01
أخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 5:45 مساءً

مصطفى العدلي والي أمن جهة الشرق يحل ببني أنصار وتحركات أمنية ملحوظة بالمنطقة

مصطفى العدلي والي أمن جهة الشرق يحل ببني أنصار وتحركات أمنية ملحوظة بالمنطقة
بتاريخ 15 أبريل, 2016

تحركات أمنية مكثفة تشهدها بني أنصار ككل بحر هذا الأسبوع بحلول والي أمن جهة الشرق “مصطفى العدلي” إلى المنطقة، وقيامه بمجموعة من الخرجات التفقدية الميدانية برفقة كبار المسؤولين الأمنين على الصعيد الإقليمي والجهوي، قادته خلال اليومين الأخيرين إلى تفقد مختلف التدابير الأمنية المتخذة بالمعابر الحدودية لبني انصار مع مليلية.

وتجدر الإشارة إلى أن العناصر الأمنية ببني انصار حسب ما عاينته “أصوات سيتي” قد واكبت زيارة والي أمن الجهة الشرقية بتفعيل حملات أمنية واسعة النطاق بمشاركة مجموعة من العناصر الأمنية، تم تسخيرها في تمشيط بعض الأحياء السكنية وتكثيف المراقبة الأمنية على مستوى بعض الشوارع والطرقات وسط المدينة، حيث تم توقيف العديد من السيارات والدراجات النارية وزجر مجموعة من المخالفات المرورية التي كانت إلى عهد قريب يتم التغاضي عنها وسط المدينة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.