اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 20:02
أخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2015 - 12:41 مساءً

مصطفى المنصوري رئيس بلدية العروي يطلع ميدانيا على مشروع إعادة تهيئة حديقة مدخل العروي

مصطفى المنصوري رئيس بلدية العروي يطلع ميدانيا على مشروع إعادة تهيئة حديقة مدخل العروي
بتاريخ 18 مايو, 2015

اطلع رئيس المجلس البلدي لمدينة العروي السيد مصطفى المنصوري، صبيحة اليوم الخميس 14 مايو الجاري، في زيارة ميدانية، على آخر إستعدادات إعادة هيكلة الحديقة العمومية بمدخل المدينة، والمساحات الخضراء المحيطة بها.

والتقى المنصوري في زيارته الميدانية للحديقة العمومية، وفدا عن مهندسي عمالة الإقليم ومسؤولي المقاولة المسؤولة عن إعادة تأهيلها، وذلك من أجل تجهيزها في أقرب الآجال، ويتاح فضائها أمام أبناء مدينة العروي.

وسجل الطرفان خلال اللقاء أهم الملاحظات والنقط العالقة والسبل الكفيلة بإنجاح الورش، والإمكانيات المرصودة من المجلس البلدي لتأهيل الورش الذي أعدته سابقا عمالة الإقليم وعرف إنتكاسات متكررة بسبب ضعف إمكانيات المقاول السابق.

هذا ويذكر أنه بالإضافة لإعادة تهيئة الحديقة العمومية بمدخل المدينة، ستشهد قريبا تشييد مساحة خضراء جديدة بمقومات عالية، على طول المنطقة المحيطة ببوابة ثانوية ابن الهيثم العروي، وتنضاف لعديد الأوراش التي تشهدها المدينة خلال الآونة الأخيرة.

9

6

2

10

3

4

5

8

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.