اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 11:42
أخر تحديث : الإثنين 13 يونيو 2016 - 9:29 صباحًا

مقتل أربعة أفراد من أسرة واحدة وإصابة الخامس بجروح خطيرة في حادثة سير بطريق جرسيف الناظور

مقتل أربعة أفراد من أسرة واحدة وإصابة الخامس بجروح خطيرة في حادثة سير بطريق جرسيف الناظور
بتاريخ 13 يونيو, 2016
لقي أربعة أفراد من أسرة واحدة مصرعهم، وأصيب الخامس بجروح خطيرة، في حادثة سير وقعت، صباح يوم السبت، على مستوى جماعة صاكا (إقليم جرسيف).

وحسب السلطات المحلية فإن هذه الحادثة، التي وقعت على الطريق الوطنية رقم 15 الرابطة بين جرسيف والناظور، خلفت مقتل الأم (46 سنة) وفتاتين (14 و15 سنة) وطفل (12 سنة)، فيما أصيب الأب بجروح خطيرة.

وأضاف المصدر أن السيارة التي كانت تقل الأسرة المقيمة بالخارج، اصطدمت بشاحنة كانت متوقفة على جنب الطريق في الاتجاه المعاكس.

وأشار المصدر ذاته إلى أن السلطات الإقليمية تنقلت إلى عين المكان للإشراف على عملية الإنقاذ وإجلاء الضحايا، بتنسيق مع السلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية والدرك الملكي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.