اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 06:37
أخر تحديث : الجمعة 4 مارس 2016 - 9:58 صباحًا

مليلية: الشرطة تفك لغز احتراق شاب داخل سيارة

مليلية: الشرطة تفك لغز احتراق شاب داخل سيارة
بتاريخ 4 مارس, 2016

تمكنت الشرطة الوطنية الاسبانية من فك لغز وفاة شاب مغربي في عقده الثالث، عثر على جثته داخل سيارة رباعية اشتعلت فيها النيران في يناير من السنة الماضية بمدينة مليلية المحتلة.

وكشفت نتائج الابحاث التي قامت وحدة الجريمة المنظمة في شرطة المدينة المحتلة، على مدى سنة كاملة ان الامر يتعلق بمحاولة الاحتيال للحصول على تعويضات التامين ضد الحريق، نتج عنها وفاة الضحية اختناقا ، بعد ان حاصرته النيران داخل السيارة المحترقة.

واسفرت التحقيقات التي باشرتها الشرطة مع صاحب السيارة البالغ من العمر 38 سنة وهو ابن عم الضحية، انه استعان بالضحية لمساعدته على احراق سيارته، للحصول على التامين ضد الحريق، ليتحول الامر الى مأساة.

واستعانت الشرطة لفك لغز القضية على شهادات بعض الاشخاص المرتبطين بالعائلة، وتسجيل المكالمات الهاتفية المتبادلة بين مالك السيارة والضحية، خلال الساعات الاولى من يوم 18 يناير من العام الماضي، الذي شهد الحادث.

ويواجه مالك السيارة الذي يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي مجموعة من التهم، بينها اضرام النار في الممتلكات الخاصة، والقتل غير العمد، والتي تصل عقوبتها حسب القانون الاسباني الى اربعة سنوات من السجن.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.