اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 21:15
أخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2016 - 5:35 مساءً

وجدة: حجز أقراص “الإكستازي” كانت على متن سيارة مواطن مغربي بإسبانيا

وجدة: حجز أقراص “الإكستازي” كانت على متن سيارة مواطن مغربي بإسبانيا
بتاريخ 14 يوليو, 2016

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من حجز 59 ألف قرص مخدر من نوع إكستازي، كانت على متن سيارة مسجلة بالخارج، يقودها مواطن مغربي مقيم بإسبانيا.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيه، البالغ من العمر 35 سنة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 14 يوليوز الجاري، على مستوى نقطة المراقبة الأمنية في مدخل مدينة وجدة، مضيفا أن التحريات الأمنية المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن توقيف الشخص الذي طلب هذه الشحنة من الأقراص المهلوسة، والذي تبين أنه يبلغ من العمر 40 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهما معا، يضيف البلاغ، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتندرج هذه العملية في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة الجريمة بمختلف أشكالها، خاصة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.