اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:07
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 11:05 صباحًا

إصابة سيدة بجروح خطيرة إثر صدمها من طرف سيارة وسط الطريق الرئيسية لبني أنصار

إصابة سيدة بجروح خطيرة إثر صدمها من طرف سيارة وسط الطريق الرئيسية لبني أنصار
بتاريخ 12 نوفمبر, 2016

تعرضت سيدة سبعينية، مساء اليوم السبت 12نونبر الجاري، لحادثة سير عنيفة تسببت لها في إصابات دامية على مستوى الرأس، جراء تعرضها للصدم من قبل سيارة سياحية من نوع بيجو مرقمة بالمغرب.

عقب الحادثة تم نقل المصابة على متن سيارة الاسعاف نحو المركز غ الاستشفائي الاقليمي للناظور لتلقي التدخلات الطبية الاستعجالية اللازمة.

هذا ولا يفوتنا والمناسبة الأليمة هذه أن نرفع أكف الرجاء والدعاء إلى الله العلي القدير أن ينظر إلى هذه السيدة المصابة ضحية الحادثة المذكورة، بعين الرحمة والرأفة واللطف والعناية ليشفيها ويعافيها في بدنها ويحفظها من كل سوء، إنه على ذلك وبالإجابة قدير.

dsc_0002

dsc_0004

dsc_0005

dsc_0006

dsc_0008

dsc_0009

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.