اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:11
أخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 9:02 صباحًا

احباط تهريب 10 مهاجرين سريين كانوا على متن ناقلة نفعية بمعبر باب مليلية

احباط تهريب 10 مهاجرين سريين كانوا على متن ناقلة نفعية بمعبر باب مليلية
بتاريخ 8 نوفمبر, 2016

أوقفت عناصر شرطة الحدود بمعبر “باب مليلية”، اليوم الثلاثاء، 10 مهاجرين غير نظاميين ينحدرون من دول جنوب الصحراء على متن سيارة كبيرة الحجم تتوفر على تجويفات سرية لتهريب البشر في طريق الدخول إلى مدينة مليلية.

وذكرت مصدر أمني أن عملية إيقاف المهاجرين المذكورين جاءت بناء على عمليات التفتيش الروتينية التي تقوم بها عناصر شرطة الحدود في حق العابرين في اتجاه مدينة مليلية، حيث أسفرت عملية تفتيش السيارة عن اكتشاف الموقوفين داخل مخابئ سرية في جنبات المركبة التي تحمل لوحات ترقيم إسبانية مزورة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه جرت إحالة سائق السيارة وباقي الموقوفين على مصلحة الشرطة القضائية بالناظور، لمباشرة إجراء البحث والتحري في القضية بناء على تعليمات النيابة في الموضوع.

ويسابق محققو الشرطة القضائية الزمن من أجل الوصول إلى جميع أفراد الشبكة الإجرامية التي تقف وراء عملية تهجير المهاجرين الأفارقة إلى مدينة مليلية، والعمل على تفكيكها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.