اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 22:10
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 2:18 مساءً

المديرية العامة للأمن الوطني يطيح برئيس منطقة أمن الناظور “نبيل لعوينة”

المديرية العامة للأمن الوطني يطيح برئيس منطقة أمن الناظور “نبيل لعوينة”
بتاريخ 5 نوفمبر, 2016

قررت المديرية العامة للأمن الوطني توقيع عقوبة التوبيخ في حق رئيس منطقة أمن الناظور مع إعفائه من مهامه، وذلك على خلفية نتائج البحث الذي باشرته عناصر المفتشية العامة للأمن الوطني، في إطار عمليات التدقيق والافتحاص التي تقوم بها لعدد من المرافق والبنيات المؤسساتية للأمن.
وذكر مصدر أمني، أن المديرية وجهت في سياق متصل، رسالة تنبيه لمسؤول أمني آخر ولأحد عناصر الأمن بالناظور، وذلك بسبب المؤاخذات المهنية المسجلة في حقهما.

وأشَّر المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي حسب المصدر، على قرار إعفاء رئيس أمن الناظور، بسبب تسجيل مجموعة من التجاوزات والاخلالات المهنية المرتبطة بطريقة تدبير الموارد البشرية واللوجيستيكية الموضوعة رهن إشارته، والتي رصدها تقرير المفتشية العامة.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.