اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 02:23
أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 3:20 مساءً

اندلاع حريق خطير بغابة حي سيدي موسى ببني انصار، وشباب الحي يتمكنون من اخماده

اندلاع حريق خطير بغابة حي سيدي موسى ببني انصار، وشباب الحي يتمكنون من اخماده
بتاريخ 31 أكتوبر, 2016

نشب حريق خطير زوال اليوم الاثنين 31 أكتوبر الجاري، وسط الغابة المطلة على حي سيدي موسى ببني انصار، أتى على مساحة محدودة من الأحراش الكثيفة والأغراس المنتشرة بالمنطقة، وقد تمت السيطرة على الحريق بتدخل تطوعي وارتجالي لمجموعة من المواطنين من ساكنة الحي باستعمال وسائل يديوية بسيطة، فيما حلت فرقة من القوات المساعدة عملت على استكمال والمساعدة على إطفاء الحريق.

هذا وفي اتصال هاتفي برئيس المجلس الجماعي لبني انصار  “عبد الحليم فوطاط” حول حيثيات هذا الحريق أكد لنا بأن شباب حي سيدي موسى أبانوا مشكورين عن قتالية كبيرة مكنت من الحد من انتشار الحريق الى باقي أطراف الغابة.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.