اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 02:26
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 10:58 صباحًا

بعد البيضاء.. شباب من وجدة يطلق العلامة الترابية للشرق بصفر درهم

بعد البيضاء.. شباب من وجدة يطلق العلامة الترابية للشرق بصفر درهم
بتاريخ 5 نوفمبر, 2016

أطلق شباب مسؤول ومؤسس لعدد من المؤسسات والهيئات الجمعوية والاقتصادية والاعلامية والثقافي, مساء أمس بمدينة وجدة العلامة الترابية والهوية البصرية الخاصة بجهة الشرق، كثاني علامة تطلق بالمغرب بعد علامة الدار البيضاء التي اطلقت تحت اسم “نحن الدار البيضاء”.

فعلى غرار المشروع الذي اطلق من “كازا” بمبالغ كبيرة ستهم عددا من المشاريع الضخمة، التي سيسوق من خلالها مسؤولو البيضاء لهوية المدينة البصرية، اختار شباب وجدة من الفاعلين المساهمين والمشتركين في هذا “اللوغو” أن يطلقوه ويعلنوه تحت اسم “نحن chab@b de l’OR” “نحن شباب الشرق” بصفر درهم.

ففي ندوة صحافية عقدها مؤسسو علامة الشرق الشبابية بإحدى فنادق المدينة، كشفوا أن هذا المشروع يندرج في إطار الجهوية المتقدمة، حيث أكدت رئيسة إحدى الجمعيات المشاركة في إطلاق العلامة لهبة بريس، أن إطلاقها يأتي من أجل دعم وتسريع التنمية بالشرق.

وكشف المتدخلون أنه سيتم التسويق لهذه العلامة الخاصة بالشرق وطنيا ودوليا، حيث ستشمل هذه العلامة القطاعات الاقتصادية والتكنولوجية والاجتماعية والثقافية والفنية، كعلامة للثقة وللجودة في مختلف المنتوجات والإبداعات التي تصدر من الشرق.

العلامة كمشروع استثماري يستهدف الاستثمار في الانسان، وجعل الشباب المبدع والمقاول يحتضن هذه العلامة التي تم تصميمها من طرف أحد المصممين المشتركين مع الهياكل التي أطلقت هذا المشروع بشكل مجاني، والتي أكدت أنها تفتح بابها لكل الذين يودون التسويق للعلامة سواء بالقطاع الخاص أو العام.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.