اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:10
أخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 5:06 مساءً

بني أنصار: سيارة نفعية تصدم سائق عربة يدوية لحمل البضائع وتلوذ بالفرار

بني أنصار: سيارة نفعية تصدم سائق عربة يدوية لحمل البضائع وتلوذ بالفرار
بتاريخ 16 نوفمبر, 2016

أصيب شاب عشريني بجروح على مستوى أصابع اليد، في حادثة سير تعرض لها، عشية يومه الأربعاء، إثر صدمه بقوة من طرف سيارة نفعية من نوع مرسيدس 207 مرقمة بالمغرب، كانت تسير في اتجاه الخلف، بينما كان الشاب يقود عربة يدوية يشتغل على متنها في نقل البضائع بسوق مركز بني انصار. هذا وتعرضت إحدى السيارات التي كانت مركونة بجانب الشارع، بدورها لأضرار مادية على مستوى الهيكل.

مباشرة بعد الحادثة عمد سائق السيارة إلى الزيادة في سرعة ناقلته والفرار بها نحو وجهة غير معلومة، فيما حلت إلى عين المكان فرقة من الأمن الوطني، تمكنت من خلال بعض شهود العيان، من الحصول على رقم اللوحات الترقيمية للسيارة المتسببة في الحادثة، وتحديد هوية سائقها، أما الشاب المصاب فقد تم نقله على متن سيارة الأسعاف التابعة للوقاية المدنية نحو المركز الاستشفائي الإقليمي الحسني بالناظور لتلقي العلاجات الضرورية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.