اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 02:26
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 4:44 مساءً

توقيف أحداث مغاربة بميناء مليلية كانوا يخططون للعبور نحو إسبانيا

توقيف أحداث مغاربة بميناء مليلية كانوا يخططون للعبور نحو إسبانيا
بتاريخ 10 نوفمبر, 2016

اعترضت عناصر الحرس المدني الإسباني بمليلية يوم أمس الاربعاء 09 نونمبر الجاري، سبيل عشرين قاصرا مغربيا كانوا يخططون لعبور ميناء المدينة نحو إحدى السفن المبحرة إلى ميناء ألمريا، وذلك في محاولة منهم للتسلل إلى إسبانيا بطريقة غير نظامية.

وبحسب ما أوردته وسائل إعلام إسبانية، فقد تم اكتشاف أمر القاصرين المغاربة البالغين حوالي 16 و17 سنة قرب ميناء مليلية، أثناء تمشيط محيطه استعدادا لخضوع المركبات الصاعدة على متن السفن المتوجهة إلى الضفة الإسبانية لإجراءات المراقبة الروتينية.

ووفقا لذات المصادر، فإن الأمر يتعلق بقاصرين مغاربة الذين يتسللون إلى مدينة مليلية بطريقة غير نظامية، ويتحينون فرصة للعبور إلى الضفة الأخرى عبر السفن الراسية بميناء المدينة..

وأوضحت نفس المصادر دائما أن سلطات المدينة نقلت القاصرين إلى مركز الإقامة المؤقتة بالمدينة، في انتظار تفعيل الإجراءات الجاري بها العمل في مثل هذه الحوادث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.