اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 22:11
أخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 11:34 صباحًا

جمارك معبر فرخانة تحبط محاولة هجوم أفارقة على باب مليلية

جمارك معبر فرخانة تحبط محاولة هجوم أفارقة على باب مليلية
بتاريخ 19 نوفمبر, 2016

على غير العادة شهد معبر فرخانة مساء يومه الجمعة 18 نونبر الجاري على الساعة السادسة و النصف مساءاً، حدثا مميزا من نوعه، بحيث تم إلقاء القبض على عناصر إفريقية حاولت القيام باختراق جماعي لهذا المعبر، و بالتالي محاولة العبور إلى مليلية لكونها في نظرهم بوابة أوروبا الأقرب و الأسهل على الإختراق، لكن الحظ لم يكن في صالحهم بوجود عناصر جماركية من العيار الثقيل، تتأبى كما عادتها على وضع مثل هذه الحالات موضع الإهمال.

كان الهجوم جماعيا و عنيفا، إذ وصل عدد هؤلاء الأفارقة سبعة عشر مهاجرا أفريقيا من بلدان إفريقية مختلفة و هي كالتالي: مالي- نيجيريا- غينيا- السينغال- غامبيا- أوغندا- كوت ديفوار و الغابون.

عملية الإيقاف تمت من طرف عناصر الجمارك المتواجدة بفرخانة، كما تم اعتقالهم مؤقتا بإدارة الجمارك و الضرائب غير المباشرة، ريثما تأتي القوات الأمنية و السلطات المحلية ثم القوات المساعدة، ليتم نقلهم إلى وطنهم الأصلي و تفاديا لأي محاولة أخرى قد تأتي بنفس الحالة.

img_3163

img_3164

img_3165

img_3166

img_3167

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.