اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 22:13
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 10:02 صباحًا

جمعية المرأة للتنمية والأعمال الاجتماعية ببني انصار دورة تكوينية في موضوع التسيير الإداري و المالي للجمعيات

جمعية المرأة للتنمية والأعمال الاجتماعية ببني انصار دورة تكوينية في موضوع التسيير الإداري و المالي للجمعيات
بتاريخ 14 نوفمبر, 2016

نظمت جمعية المرأة للتنمية والأعمال الاجتماعية ببني انصار دورة تكوينية في موضوع التسيير الإداري و المالي للجمعيات و ذلك يوم السبت 12نونبر 2016، الإطار و الفاعل الجمعوي كريم رماش بمركز التربية و التكوين حيث دام التكوين ليوم كامل بحضور فعاليات جمعوية بالمدينة.

تميز اليوم التكويني بعروض نظرية و تطبيقية في موضوعي التسيير الإداري و المالي للجمعيات حيث تفاعل معه المشاركون بشكل إيجابي نظرا لقلة هذه الأنشطة التكوينية للمدينة.

الفترة الصباحية افتتحت بكلمة لرئيسة الجمعية و جلسة تعارف بين المشاركين لينتقل بهم مؤطر التكوين لعرض نظري حول القوانين المنظمة لعمل الجمعيات بعده آليات تدبير و تسير جمعية ،و بعد استراحة شاي تم تكوين مجموعات لعمل ورشة تطبيقية اختتمت بمناقشة العروض.

بعد وجبة الغذاء كان الجميع على موعد الجزء الثاني من التكوين و هو التسيير المالي ليختتم بهذا اليوم بكلمة شكرا لكل الحاضرين و المشاركين.

dsc_0077

dsc_0079

dsc_0081

dsc_0082

dsc_0084

dsc_0087

dsc_0089

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.