اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:11
أخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 9:32 صباحًا

إحباط تهريب 5 مهاجرين سريين كانوا على متن سيارة إسبانية بمعبر باب مليلية بفرخانة

إحباط تهريب 5 مهاجرين سريين كانوا على متن سيارة إسبانية بمعبر باب مليلية بفرخانة
بتاريخ 17 نوفمبر, 2016

أسفرَت الصرامة التحقيقية بمعبر فرخانة مساء يوم الخميس 17 نونبر الجاري على الساعة السابعة و النصف مساءاً، عن إلقاء القبض على خمس أفارقة، تم تكديسهم خُفيةً و بطريقةٍ أشد احترافيةً و ذكاءً، في سيارة من نوع هيونداي (4×4)، و ذلك للقيام بعملية تهجيرهم إلى مليلية من دون رُخصٍ تُذكر.

تمت عملية القبض هذه من طرف جمارك هذا المعبر و خصوصا مع الجمركي المعروف (م. م) الذي أبرز جدارته و كفاءته في التعامل مع مثل هذه الحالات..

وأسفرتِ التحقيقات عن أن الذي قرر تهريب هؤلاء الأفارقة الخمس إلى مليلية، كان ينوي القيام بهذه المهمة بخمسة ملايين سنتيم مقابل الإفريقي الواحد، مما يعني أن ثمن إقباله على هذا الفعل يعد مغرياً جدا، بحيث يصل إلى خمسة و عشرينَ مليوناً.

يحمل هذا الخبر في طياته نتيجةً إيجابية، بحيث أن عرقلة هذه المهمة الخطيرة و القبض على القائمين عليها سيعد عبرةً لأي محاولةٍ أخرى قد تفكر بالسير في نفس المسار.

1

2

3

4

5

6

7

8

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.