اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:08
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 9:05 صباحًا

إحباط محاولة اقتحام جماعي لسياج مليلية المحتلة

إحباط محاولة اقتحام جماعي لسياج مليلية المحتلة
بتاريخ 24 أكتوبر, 2016

تمكّنت القوات العمومية المغربية، في حدود الساعة السابعة من مساء الأحد، من إحباط محاولة اقتحام جماعي لسياج مدينة مليلية المحتلة لأزيد من 40 مهاجرا غير نظامي منحدرين من دول جنوب الصحراء.

وأكدت مندوبية الحكومة المحلية للمدينة أنه “لم تسجل أي إصابات في صفوف المرشحين للهجرة السرية، كما لم يتم نقل أي أحد منهم إلى المستشفى الإقليمي الحسني بالناظور بهدف تلقي العلاج الضرورية”.

وأضاف المصدر ذاته أن “المهاجرين حاولوا اجتياز الشباك الحديدي الشائك، على مستوى المنطقة المعروفة بتسمية “Villa Pilar” الواقعة بين مطار ثغر مليلية ومقبرة المسلمين”.

يذكر أن هذا الاقتحام يعد المحاولة الثانية من نوعها خلال مدة أسبوعين، حيث تمكن ما يزيد عن 70 مهاجرا سريا من بلوغ تراب المدينة المحتلة في الـ13 من الشهر الجاري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.