اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 20:39
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 1:53 مساءً

زايو: توقيف شخص تورط في قضية انتحال صفة ينظمها القانون والتهديد بارتكاب أفعال إجرامية

زايو: توقيف شخص تورط في قضية انتحال صفة ينظمها القانون والتهديد بارتكاب أفعال إجرامية
بتاريخ 11 نوفمبر, 2016

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، بتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن وجدة، مساء أمس الخميس، من توقيف شخص بمدينة زايو، عديم السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون، والتهديد بارتكاب أفعال إجرامية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الجمعة، أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 24 سنة، والذي يعمل سائقا لدراجة نارية ثلاثية العجلات، كان قد أجرى اتصالين هاتفيين بالمسمى (ح ب)، منتحلا صفة ينظمها القانون، وهدده بارتكاب أفعال إجرامية، على خلفية تدوينات وتعليقات منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لمعرفة جميع ظروف وملابسات القضية، وتحديد الخلفيات والدوافع الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.