اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:06
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 9:06 صباحًا

صيادلة الناظور يلتئمون في ندوة علمية لمناقشة مخاطر ومنافع حبوب منع الحمل

صيادلة الناظور يلتئمون في ندوة علمية لمناقشة مخاطر ومنافع حبوب منع الحمل
بتاريخ 23 أكتوبر, 2016

نظمت النقابة الجهوية لصيادلة الناظور، بتنسيق مع مختبر “بفايزر” للأدوية، مساء أمس الخميس، ندوة تحسيسية حول حبوب منع الحمل، إيجابيات وسلبيات الاستعمال..

الموعد العلمي الذي احتضنته قاعة الندوات التابعة لفندق ميركور بمدينة الناظور، تميزت بحضور مهم لعدد من صيادلة الإقليم، الذين استمعوا لعرض مفصل حول آخر الدراسات المنجزة حول حبوب منع الحمل، وضروريات استعمالها.

وقد تناوب عدد من الصيادلة الحاضرين في تقديم تصور شامل بالموضوع، على اعتبار أن حبوب منع الحمل باتت تستعمل بشكل وافر من قبل النساء، وهو ما دفع بهؤلاء للخروج بخلاصات تدعو الى ضرورة الاستشارة مع الصيدلاني او الطبيب قبل استعمال هذه الحبوب تفاديا للإصابة بأمراض خطيرة قد تهدد حياة المرأة أو أطفالها.

وبعد الختام نظم حفل عشاء على شرف الحاضرين ضمن ذات الموعد العلمي.

img_4698

img_4699

img_4700

img_4701

img_4702

img_4703

img_4704

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.