اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:09
أخر تحديث : الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 10:07 صباحًا

قطار يودي بحياة شخص أربعيني على السكة الرابطة بين تاوريرت والناظور

قطار يودي بحياة شخص أربعيني على السكة الرابطة بين تاوريرت والناظور
بتاريخ 21 أكتوبر, 2016

لقي شخص في الأربعينيات من عمره مصرعه على الفور بعد زوال اليوم الخميس 20 أكتوبر، بعدما دهسه قطار قادم الى مدينة الناظور

الحادثة وقعت حوالي الساعة الثانية من بعد زوال اليوم بمدخل المدينة، وبالضبط أسفل القنطرة المتواجدة على الطريق الرباعية حيث دهس القطار رقم 503 القادم من مدينة الناظور في اتجاه مدينة تاوريرت مواطنا في الأربعينيات وُجد مفصول الرأس تحت عجلات القطار الذي توقف لأزيد من نصف ساعة قبل وصوله المحطة بسبب ذلك.

وبحسب مصادر خاصة، فالمتوفى كان يسمى قيد حياته ” حسين. م ” من دوار اولاد عدو قبيلة لكرارمة، لم يُعرف سبب هذه الوفاة هل كان المعني بالأمر يود عبور السكة ففاجأه القطار أم أن الأمر يعدو لسبب آخر وهو ما ستثبته التحقيقات التي باشرتها الأجهزة المختصة التي حضرت عين المكان.

هذا وقد حضرت إلى مكان الحادث مختلف السلطات المحلية والأجهزة الأمنية المعنية لمعاينة الحادث، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بعد المعاينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.