اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 04:07
أخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 10:45 صباحًا

وجدة: تفكيك شبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات، اعتقال شخصين، ضبط سيارتين وحجز 200كلغ من الحشيش

وجدة: تفكيك شبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات، اعتقال شخصين، ضبط سيارتين وحجز 200كلغ من الحشيش
بتاريخ 28 أكتوبر, 2016

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، صباح يوم الخميس الماضي، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال تهريب المخدرات، وذلك بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.


وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فإن المعلومات والتحريات الأمنية المنجزة مكنت من ضبط سيارتين على مستوى نقطة المراقبة الأمنية بمدخل مدينة عين بني مطهر، حيث تم توقيف شخصين وحجز 200 كيلوغرام من مخدر الحشيش.

وأضاف المصدر نفسه، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وذكر بأن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة، خاصة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.